الخميس، 24 نوفمبر 2011

قصة جوني ..

حكمة اليوم ..
أخذ جوني وهو طفل في السادسة من عمره ينادى على أمه بمجرد دخوله المنزل ..
فصاحت الأم : أنا هنا في المطبخ يا حبيبي ..
جرى جوني إلى المطبخ بحثاً عن أمه .. و بمجرد دخوله أعطته أمه كوباً من العصير البارد .. وأخذت تُعد طعام الغداء .. سألته أمه كالعادة : ماذا فعلت اليوم في الملعب ياجوني ؟
أجاب جوني بعد أن شرب كوب العصير دفعة واحدة وطلب المزيد من أمه : لا شيء .. لعبنا أنا وأصدقائي كالعادة ولكني وقعت على ركبتي أثناء اللعب ..
إلتفتت الأم إليه بسرعة وتركت ما كانت تفعله لترى ركبته .. إلا أنه سحب رجله بسرعة وقال لها : لا تخافي ياماما إنه شيء بسيط .. ولكني عندما كنت في الملعب رأيت سيّارة بابا تدخل إلى المنتزه تحت الأشجار ..
فجريت إليه لكني وجدته مع الخالة جان ..  وكان بابا يعطي الخالة جان قبله كبيرة .. ثمّ هو ساعدها تخلع قميصها .. ثمّ هي ساعدته لكي يخلع بنطلونه .. ثمّ الخالة جان .......
في هذه اللّحظة الأمّ قاطعته وقالت : جوني .. مثل هذه القصّة الممتعة يجب أن تخبرنا بها وقت العشاء ..
أريد رؤية النّظرة على وجه بابا عندما تخبره اللّيلة .. !!
وعلى مائدة الطعام أثناء العشاء .. طلبت الأمّ من جوني أن يخبر بابا قصّته ..
بدأ جوني قصّته .. عندما كنت في الملعب رأيت سيّارة بابا تدخل إلى المنتزه تحت الأشجار .. فجريت إليه لكني وجدته مع الخالة جان .. وكان بابا يعطي الخالة جان قبلة كبيرة .. ثمّ هو ساعدها تخلع قميصها .. ثمّ هي ساعدته لكي يخلع بنطلونه .. ثمّ الخالة جان وبابا بدآ في عمل نفس الشّيء الذي إعتادت ماما و العمّ جوزيف عمله عندما كان بابا في الجيش .. !!  
الحكمة من القصة :
أحيانًا يجب الإستماع للقصّة بالكامل قبل أن تقاطع ... !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق